إعلان

شكر: لقاءنا مع منصور ليس ''للهزار أو الهزل''.. واتوقع أن يكون مثمرًا

12:51 م السبت 14 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

صرح عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، بأنه سيقوم بحضور لقاء رئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور، مع رموز القوى السياسية لمناقشة النقاط الأساسية وآليات تنفيذ خارطة الطريق.

وأكد شكر في تصريحاته خاصة لـ''مصراوي'' السبت، ''النقاش مفتوح، وحضور العديد من القوى مختلفة التوجهات أمر حسن، فتعدد الآراء وتنوعها أمر طبيعي''، وأكد أن الرئاسة لم تعرض أجندة أو جدول أعمال اللقاء الذي سيعقد غداً الأحد بقصر الاتحادية.

فيما أشار شكر، أن اللقاء من المفترض له أن يكون مثمر، وذلك لأنه ''مع رئيس الجمهورية، ونحن لسنا ذاهبين للهزار والهزل''، واضاف ''من المبكر التنبؤ بنتيجة اللقاء، والحكم عليه، وبلاش نستعجل الأمور''.

وقال رئيس حزب التحالف ''اللقاء يمشي زي ما يمشي، ونتيجته والنقاط التي ستناقش ستكون رهن المناقشة وطبيعتها''، وقال فيما يتعلق بإحتمالية عدم تنفيذ النقاط التي سيتفق عليها، وتصريحاته السابقة بان الحكومة لا تسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية والانتقالية، ''لقد قاطعنا مرسي بعد الإجتماع الثالث، لعدم جدية النقاشات والجلسات معه، ولكن بالنسبة للرئيس المؤقت فهذا هو الاجتماع الأول له، ومن المبكر إصدار الأحكام''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان