إعلان

الحكومة تشيد بنجاح "الداخلية" في القبض على المطلوبين أمنيًا

04:54 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استهل مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، اجتماعه اليوم الأربعاء، باستعراض التقرير الذي عرضه وزير الداخلية حول الحالة الأمنية، والجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في تأمين الشوارع والمناطق السكنية والطرق والمنشآت الحكومية والمرافق العامة.

وأشاد المجلس بنجاح وزارة الداخلية مؤخرا في القبض على عدد من العناصر المطلوبة أمنيًا، والصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة، فضلًا عن الضربات الناجحة التي توجهها القوات المسلحة إلى بؤر الإرهاب في سيناء.

ووجه مجلس الوزراء التحية إلى شعب مصر العظيم لالتزامه بمواعيد حظر التجول، مشيرًا إلى أن قرار تقليل عدد ساعات حظر التجول من الساعة 7 إلى الساعة 11 مساءً، جاء نتيجة بدء استقرار الحالة الأمنية، بفضل جهود الجيش والشرطة وتعاون المواطنين.

وحول العلاقات الخارجية، استعرض الحكومة نتائج الزيارات التي قامت بها وفود عربية ودولية إلى مصر خلال الأيام القليلة الماضية، ومنها زيارة وزراء خارجية السعودية والبحرين وقبرص وزيارة وفد البرلمان العربي، ووفد لجنة الحكماء الإفريقي، ووفد دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأعرب المجلس عن ترحيبه بالتطورات الإيجابية على صعيد إدراك دول العالم لحقيقة "ثورة 30 يونيو".

كما استعرض مجلس الوزراء تطورات الأوضاع في سوريا، والجهود المصرية الجارية لتفادي الضربة العسكرية المحتملة، من أجل تجنيب الشعب السوري الشقيق أخطار تلك الضربة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان