إعلان

عمر عفيفي: السيسي أخطأ التقدير وحول الجيش إلى قوات أمن مركزي

01:31 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سحر عزام:

انتقد العقيد عمر عفيفي، ضابط الشرطة المتقاعد والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، مؤكدا أن السيسي أخطأ التقدير وحول القوات المسلحة لقوات أمن مركزي يواجه المظاهرات ويقوم بحراسة المباني والمنشأت - على حد قوله.

وقال عفيفي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، اليوم الخميس: ''الفريق السيسي واضح أنه أخطأ التقدير تماما وأقحم الجيش مندفعا في طريق ما كان ينبغي له أن يسير فيه من الأساس حتي لا يحيد عن عمله الأساسي في حماية تراب مصر وحدودها واستقلال أراضيها. وحول الفريق السيسي قواتنا المسلحة إلى قوات أمن مركزي وحراسات خاصة وهو ما نراه حاليا بكل وضوح أن قوات الجيش أصبحت قوات أمن مركزي مسلحة بالدرع والعصا وبالقنابل المسيلة للدموع وبنادق الخرطوش وتقوم بحراسة المنشأت''.

وشدد العقيد عمر عفيفي على أن تحذيره هذا لا يقصد من ورائه التشكيك أو الفتنة، وإنما دق ناقوس الخطر وحماية الجيش من السقوط في فخ منصوب له لإجهاده وتدميره وتحجيم قوته على حد قوله.

واختتم حديثه بقوله :''اللهم فأشهد أني قد فعلت واجبي تجاه جيش بلدي العظيم محذرا من الفخ المنصوب له ، كما أن هناك الكثير والكثير لا أستطيع البوح به حاليا للحفاظ علي سلامة وطني وجيشه بل أتحمل الاتهامات بالجبن من العودة للوطن مصر،وانني مرمي في حضن أمريكا، وعايش في التكيفات وأجاهد من وراء شاشة الكومبيوتر.سأتحمل قليلا تلك الأتهامات لكن ليعلم السيسي أن للصبر حدود وأنني بشر ولي طاقة أحتمال في تحمل تلك الأتهامات وسأكون مضطر للتصريح بكل شئ ووقتها سيكون موقف السيسي في منتهي السوء أمام شعب مصر''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان