إعلان

تأجيل مؤتمر صحفي للجيش بشأن تفجيرات رفح إلى "أجل غير مسمى"

12:04 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول):

أعلنت الهيئة العامة للاستعلامات تأجيل مؤتمر صحفي كان مقررا بمقر الهيئة في مدينة نصر ظهر اليوم الخميس، للمتحدث العسكري للجيش العقيد أحمد محمد علي، وذلك إلى أجل غير مسمى.

وكانت الهيئة قد أعلنت، أمس الأربعاء، عن عقد مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية الساعة الثانية عشر ظهرا، ثم أعلنت تأجيله صباح اليوم الخميس، من خلال بريد إلكتروني أرسل إلى وسائل الإعلام، "إلى وقت آخر يحدد فيما بعد".

وبينما لم تكشف الهيئة عن أسباب التأجيل، قالت وسائل إعلام محلية أن المؤتمر تم تأجيله إلى الأسبوع المقبل.

وكانت صحف ومواقع إخبارية مصرية قالت أن المؤتمر يأتي للكشف عن ملابسات حادث الأمس الذى وقع، صباح أمس الأربعاء، بمدينة رفح الحدودية مع قطاع غزة، في محافظة شمال سيناء، وأسفر عن مقتل وإصابة عسكريين.

ويشن الجيش المصري منذ السبت الماضي ما وصفه خبراء ومصادر عسكرية بـ"أكبر عملية عسكرية" من نوعها في محافظة شمال سيناء - خصوصا على مستوى مشاركة القوات البرية - ضد ما تصفه السلطات بـ"البؤر الإرهابية المسلحة في المحافظة".

وبالتوازي مع العملية العسكرية، يواصل الجيش عملية هدم أنفاق التهريب على الشريط الحدودي مع قطاع غزة المحاصر منذ نحو 7 سنوات، لدواعٍ قال إنها "تخص الأمن القومي"، أسفرت حتى الآن عن هدم معظم الأنفاق، وهدم بعض المنازل التي توجد بها فوهات للأنفاق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان