إعلان

24 برنامجا تدريبيا لصقل مهارات العاملين بالتضامن الاجتماعي

04:04 م الجمعة 09 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

أكد الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي على حرص الوزارة على صقل مهارات العاملين بديوان عام الوزارة ومديرياتها إيمانا بأهمية العنصر البشري باعتباره أهم عناصر التطوير المنشودة للارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة كما وكيفا وبما يضمن توفير عنصري الدقة والسرعة .

وقد وجه الوزير بضرورة وضع خطة تدريبية تواكب طبيعة المرحلة القادمة قائمة علي تفعيل التعاون مع محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا للمساندة وتوصيل الخدمة لمستحقيها والاستخدام الأمثل للموارد والمخصصات المالية والعينية لدعم الفئات الأكثر احتياجا وضمان عدالة التوزيع وتعزيز دور الأسرة في المجتمع .

وأوضحت وفاء عيد رئيس قطاع التنمية البشرية وشئون المديريات والشئون المالية والإدارية في تصريحات صحفية لها اليوم أن الخطة التدريبية للعام المالي الحالي تضمنت 24 برنامجا تدريبيا في كافة مجالات عمل الوزارة.

وتشمل مجالات العمل بالوزارة الحماية والرعاية والتنمية وتهدف إلي تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين العاملين بالمؤسسات الإيوائية والمسنين ومؤسسات التثقيف الفكري ومراكز التكوين المهني للمتسربين من التعليم.

وأضافت عيد أن الخطة تشمل كذلك تنمية مهارات العاملين في مشروعات شئون المرأة والرقابة والمتابعة وخدمة المواطنين والأسر المنتجة ويحاضر في هذه الدورات الأكاديميون والمتخصصون والقيادة العليا بالوزارة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان