إعلان

قيادي بحزب النور: الإخوان يتهمون كل من يخالفهم بالخيانة والعمالة

03:21 م الجمعة 09 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

اعترض الدكتور أحمد عبدالحميد، القيادي في حزب النور وعضو الهيئة العليا للحزب، على موقف جماعة الإخوان المسلمين وسياساتها، مشيرا إلى أن الإخوان يتهمون كل من يخالفهم يتهم معينة مثل الخيانة والعمالة وشق الصف.

وكتب عبدالحميد، على صفحته الرسمية على فيسبوك الجمعة، يقول إن ''جماعة الإخوان هي جماعة من المسلمين وليست جماعة المسلمين، ولعل هذه هي المشكلة الأبرز بين الإخوان وغيرهم من المسلمين، لا أقول فقط التيارات الإسلامية أو السلفية''.

وأضاف القيادي في حزب النور: ''بالرغم من نبل الهدف الذي قامت من أجله الجماعة إلا أنها وقعت في مزلق خطير، وهو اعتبار نفسها بديلا عن دولة الخلافة، وأنها جماعة المسلمين، وليست جماعة من المسلمين، وبينهما فرق كبير لمن تدبر''.

وتابع ''ولعل هذا هو السبب الذي يجعل الإخوان يسارعون في إلصاق تهم معينة بمن خالفهم مثل الخيانة، العمالة، وشق الصف وغيرها من التهم التي يعرفها كل من كان منتميا للإخوان وتركهم، وكل من اختلف معهم في طريقتهم''.

وواصل عبدالحميد: ''الصف الإسلامي عندهم هو ما ترسمه الجماعة وتحدده، ومن لم يقف فيه فهو شاق للصف، مهدد للوحدة، خائن للمشروع الإسلامي حتى لو كان هذا الصف يرفع لافتة الديموقراطية''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان