إعلان

بديع: الشعب مُصر على رئيسه مرسي ولن يتراجع عن اسقاط الانقلاب

05:16 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

أعرب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، عن اعتقاده بأن الشعب كله ''مُصر على حريته ودستوره وأصواته ورئيسه ''محمد مرسي'' إصرارًا لن يقبل التراجع عنه قيد أنملة لإسقاط انقلاب عسكري دموي حاول أن يدوس بقدمه على إرادة الشعب''.

وقال بديع، في رسالة المرشد الأسبوعية التي قاربت 1200 كلمة، ''جاء العيد وقلوبنا تتفطر على ارتقاء شهداء بالمئات على طريق الثورة التي كنا نتمنى على أطراف الغدر والخيانة أن تبقيها بيضاء''.

وأرجع بديع زيادة حدة الحزن إلى أن الشهداء ''لم يرتقوا للشهادة في مواجهة عدو يقتلون منه ويقتل منهم، ولكن قتلهم أخوة وأقارب في الجيش والشرطة وحتى بلطجية من المصريين بسلاح وذخيرة ميري ندفع جميعا ثمنها من جيوبنا بل ندفع مرتبات هؤلاء الجنود والضباط من قوت أولادنا''.

وأوضح أن ما أصاب ثورة يناير السلمية الطاهرة ''من غدر وخيانة غير مسبوقة في انقلاب عسكري دموي'' جاء من ''أناس من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا، بل وكثير منهم يصلي لقبلتنا وكثير أيضا عاش معنا سنين ولم ير منَّا إلا كل خير ومودة وتفان في خدمتهم''.

وقال ''يا ليت هذه الخيانة والغدر كانت شخصية أو مادية لهان الأمر، ولكنها خيانة للمبادئ والقيم ولمسار ديمقراطي طالما صدعونا بالحرص عليه، وكانوا يتهموننا أننا الذين سننقلب عليه''.

وكان الفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، قد أعلن عن ''خارطة المستقبل''، عقب احتجاجات حاشدة شارك فيها الملايين وطالبوا بإسقاط الرئيس محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان، وتشمل الخارطة تعيين رئيس مؤقت للبلاد وتعديل الدستور وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية جديدة، وهو ما تراه الجماعة وأنصارها تعديًا على الشرعية الدستورية منظمين اعتصاما رئيسيا أمام جامع رابعة العدوية وآخر بميدان النهضة بالجيزة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان