إعلان

مجلس الوزراء: فض اعتصامي رابعة والنهضة نهائي ولا رجعة فيه

05:03 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمد غايات:

ذكر مجلس الوزراء أن قرار فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، حيث يعتصم مؤيدو الرئيس السابق محمد مرسي هو قرار نهائي توافق عليه الجميع، ولا رجعة عنه على الإطلاق.

وأشار المجلس خلال اجتماع اليوم الأربعاء، وأن مراعاة حرمة شهر رمضان والعشر الأواخر منه - والتى كان يُأمل أن تُحل هذه الأزمة خلال هذه الفترة دون اللجوء إلى تدخل أمنى- لا تعنى تراجع المجلس عن قراره.

كما اكد المجلس أن ''المجتمعين في تلك الاعتصامات قد تجاوزوا كل حدود السلمية وذلك بالتحريض على العنف وممارسته وإستخدام السلاح، وقطع الطرق، وتعطيل حركة المرور، والإعتداء على المنشآت العامة، وترويع المواطنين واحتجازهم، حتى وصلت الإعتداءات إلى المستشفيات والمدارس وإستغلال الأطفال، وكلها أفعال يُجرمها القانون، وقد قارب صبر الحكومة على تحملها على النفاذ'' – على حد وصف المجلس -.

وتابع البيان: '' يحذر مجلس الوزراء من تجاوز حدود السلمية، وأن إستخدام السلاح بوجه رجال الشرطة أو المواطنين سوف يواجه بأقصى درجات الحزم والقوة، ومازلنا نناشد المواطنين المغرر بهم فى الميادين والمشاركين فى تلك الأعمال الخطرة من الاستمرار بها ونطلب منهم الآن ومن جديد سرعة المغادرة والإنصراف إلى منازلهم وأعمالهم دون ملاحقة لمن لم تتلوث يده منهم بالدماء ونتعهد بتوفير وسائل المواصلات مجاناً''.

وحذر مجلس الوزراء من ''استمرار التصعيد الخطير والتحريض لهولاء المغرر بهم من قبل قيادات جماعة الإخوان، الآمر الذى يهدد سلامة الوطن'' – على حد وصف البيان -.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان