إعلان

مصادر: السيسي أكد لوفد الكونجرس عدم التراجع عن خارطة الطريق مهما حدث

07:34 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قالت مصادر عسكرية أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أبلغ عضوي الكونجرس جون ماكين عضو لجنتي القوات المسلحة والعلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الامريكي والسيناتور ليندسي جراهام رئيس الفريق الجمهوري باللجنة الفرعية للعمليات الخارجية بلجنة الاعتمادات بالمجلس، أنه لم يخضع لأي ضغوطات أمريكية للعدول عن موقفه أو عقد مفاوضات ومصالحات على حساب إرادة الشعب المصري.

وقالت المصادر لمصراوي الثلاثاء إن السيسي أيضا أكد خلال اللقاء الذي عقد في وزارة الدفاع أنه لا تراجع أو تعديل في خارطة الطريق التي أُعلن عنها عقب عزل الرئيس السابق محمد مرسي، مهما حدث.

وأوضح السيسي أن القوات المسلحة تقف على مسافة واحدة من كافة أبناء الشعب المصرية، ولكنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام دعاة العنف أو الإرهاب، وانها بالمرصاد ضد أي مخططات لإثارة البلبلة أو تهديد استقرار المجتمع المصري، وفقا لتعبير المصادر.

وأشارت المصادر إلى أن الفريق أول السيسي أوضح لعضوي الكونجرس أن الجيش المصري ''ليس انقلابيا''، وأنه يعمل دوما وفقا لإرادة الشعب المصري.

وذكرت المصادر أن وفد الكونجرس أكد أنه يتفهم جيدا أت ما قامت به القوات المسلحة ليس انقلابا، وأنه سينقل الصورة الحقيقية للكونجرس عند عودته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان