إعلان

بالفيديو.. وزير التعليم العالي: ''لم أقل أنني سأقطع ذراع الإخوان بالجامعات''

11:21 م الإثنين 05 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور حسام عيسى نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير التعليم العالي، إنه لن يمنع السياسية داخل الجامعات المصرية، وأن ما نشرته أحد الصحف المصرية عن قراره بمنع ممارسة السياسة وتهميش جماعة الإخوان المسلمين في الجامعات غير صحيح، مضيفاً ''لم أشعر بالإهانة طوال حياتي مثلما شعرت بالإهانة اليوم بعدما نشرت الصحيفة أنني سأقطع ذراع الإخوان من الجامعات.. هل أقطع ذراع أبنائي''.

وأضاف عيسى في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأثنين، ''أنا أطلب من الحركة الطلابية المصرية أن تكون مماثلة للحركة الطلابية الفرنسية وبنفس الحريات، وأشعر بالآسى بعدما نشر بعض أصدقائي شيء ما كاذب عني، وكيف لأستاذ جامعي خرجت من مدرجاته أول مظاهرات ضد الرئيس الأسبق حسني مبارك، وجهاد لمدة 40 سنة من العمل الاستقلالي في الجامعات، أنا أشعر بالغضب الشديد الآن''.

وتابع وزير التعليم العالي:'' بخصوص اعتصام مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، في النهضة وصعوبة التنسيق، اجتمعت مع المجلس الأعلى للجامعات في مقر وزارة التعليم العالي وأحب أن أؤكد أنه رغم هذه الصعوبات، يستحيل أن يبدأ العام الدراسي في ظل هذه الأوضاع، فالمسألة هي إعاقة الدولة أن تمارس سلطاتها، في ظل تكدس الأسلحة في حديقة الأورمان، والمرحلة الثانية ستعلن غداً على أكمل وجه وأطمئن جميع أولياء الأمور''.

وأكد على أنه لن يقبل وجود أي صفقة مع الرئيس السابق محمد مرسي في ظل ضغوط الغرب على الحكومة المصرية، مضيفاً '' سأقوم بالاستقالة فوراً إذا ما تمت صفقة لأن القضاء أحال مرسي إلى المحاكمة بتهمة التخابر الأجنبي''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان