إعلان

الببلاوي يجتمع بقادة ''الإنقاذ'' لمناقشة فض اعتصامي رابعة والنهضة

03:52 ص الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

التقى رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، بقيادات جبهة الإنقاذ الوطني، السبت، في اجتماع استمر حتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، في أحد فنادق القاهرة، لمناقشة الوضع الراهن الذي تمر به البلاد، والقضايا السياسية المطروحة.

وقال أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار والأمين العام لجبهة الإنقاذ الوطني، إنه تم مناقشة الوضع الراهن في البلاد، وكيفية تعامل الحكومة مع اعتصامي رابعة العدوية وميدان النهضة، خاصة أن هذه المناطق تمثل بؤر للإرهاب- على حد تعبيرهم - بالإضافة إلى مناقشة كيفية العمل على عدم توسع أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في مناطق الاعتصام.

وأضاف سعيد، في تصريحات صحفية له، على هامش الاجتماع، أنهم ناقشوا خلال الاجتماع قضية العدالة الانتقالية، والتي بدورها ستؤدي إلى المصالحة الوطنية الحقيقية، بالإضافة إلى رأي قادة الجبهة في التعامل الأمثل مع اعتصامي النهضة ورابعة، وكيفية فضه بطريقة تحافظ على أرواح المعتصمين وعدم إسالة أي نقطة دم أخرى مصرية، قائلاً ''إن رئيس الوزراء أكد أنه سيتم فض هذه الاعتصامات خلال أيام''.

وأشار الأمين العام لجبهة الإنقاذ، إلى أن الاجتماع قد تطرق إلى الحديث عن قضية الدستور وعمل لجنة الـ50 والتي مفوضة بالعمل على التعديلات الدستورية، وأكد سعيد أن قادة الجبهة عبروا عن ضرورة أن يكون هناك تعديلات كبيرة على الدستور أي تعديلات بنكهة دستور جديد.

حضر الاجتماع مع رئيس الوزراء، عدد من قادة الجبهة منهم، حمدين صباحي، زعيم التيار الشعبي، محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، وأسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، سامح عاشور نقيب المحامين، محمد سامي رئيس حزب الكرامة، وأحمد بهاء الدين شعبان، المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان