إعلان

وزير الاتصالات: لم نتعامل مع الشاطر.. ولا تهاون في أمن الوطن

03:11 م الجمعة 30 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أدهم عطية:

أكد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عدم صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام من حصول خيرت الشاطر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين علي شفرة تشغيل أجهزة اللاسلكي من أحد العاملين في وزارة الاتصالات.

وأوضح في بيان رسمي للوزارة، أن هذه الادعاءات تتنافى تمامًا مع القواعد الخاصة بالتراخيص التي تصدر لاستخدام الأجهزة اللاسلكية والتي هي من اختصاصات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأنها لا تتضمن أي تراخيص أو موافقات للبرامج الإلكترونية الخاصة بتشفير الأجهزة اللاسلكية.

وشدد وزبر الاتصالات على أن خيرت الشاطر لم يتعامل يوماً مع قطاع الاتصالات سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة، مؤكداً أن وزارة الاتصالات لا تتستر على فساد أو انحراف وكل من يثبت ارتكابه اي خطا فسوف يحاسب امام القانون.

وقال أن هذه التصريحات غير الدقيقة والمغلوطة تتسبب في اثارة البلبلة والتشكيك في نزاهة مؤسسات الدولة والقائمين عليها بعد 30 يونيو.

وأشار حلمي إلى أن الجميع يعلم مدى الوطنية والحرفية العالية التي تميز القائمين والعاملين في قطاع الاتصالات وحجم الجهد الذي يقدمونه لتأمين شبكات الاتصالات لأنها يمثل أمن قومي لمصر ولا يمكن التهاون او السماح لأحد بالعبث به. لافتا إلى انه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية لضمان حق الوزارة والجهات التابعة لها ازاء عمليات تشويه سمعة العاملين بها.

وناشدت إدارة الإعلام بوزارة الاتصالات الاعلاميين مراعاة المهنية والتأكد من دقة المعلومات الفنية قبل نشرها على الرأي العام خاصة في تلك القضايا ذات الحساسية الشديدة المتعلقة بالأمن القومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان