إعلان

تعزيزات أمنية بميدان سفنكس استعدادا لمظاهرات أنصار مرسي

10:13 ص الجمعة 30 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة وعمر الناغي:

كثفت قوات الجيش والشرطة من تواجدها بمحيط ميدان سفنكس بالمهندسين، صباح اليوم الجمعة، استعدادا للمظاهرات التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية بعد صلاة الجمعة.

ورصد مراسل مصراوي انتشار مدرعتين للقوات المسلحة، وآخري تابعة لوزارة الداخلية، و6 سيارات أمن مركزي، وعدد من آليات شرطية يصحبها تشكيلات من جنود الأمن المركزي.

ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية وفي القلب منه جماعة الإخوان المسلمين، لتنظيم عدد من المسيرات تخرج من المساجد الكبرى بالقاهرة والجيزة، باتجاه ميادين سفنكس بالمهندسين وميدان الألف مسكن بعين شمس، ومحيط دار القضاء العالي بوسط البلد، ومحيط مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وتأتي تلك المسيرات للتنديد بحملات الضبط والإحضار التي تقوم بها الأجهزة الأمنية الصادرة بحق قيادات بجماعة الإخوان قبل النيابة العامة، وقال التحالف في بيان له أمس الخميس، إنه يتوقع مشاركة واسعة في جمعة ''الشعب يسترد ثورته'' بعد أسبوع ''الشعب يقود ثورته''، مضيفا أن الهدف من الاحتجاجات الشعبية المرتقبة استعادة ثورة 25 يناير التي يقول التحالف إن الانقلاب سرقها.

وقامت قوات الجيش بإغلاق كافة الشوارع والمحاور المؤدية إلى عدد من الميادين والمؤسسات الاستراتيجية في مختلف ضواحي القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان