إعلان

الجيش يحذر من أي محاولة لانتحال الصفة العسكرية

08:35 ص الجمعة 30 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قبيل فعاليات جمعة اليوم التي دعا إليها أنصار تنظيم جماعة الإخوان، وجهت المؤسسة العسكرية تحذيرا شديدا من أية محاولات لانتحال الصفة العسكرية أو ارتداء الزي العسكري دون وجه حق.

وأكدت المؤسسة العسكرية - في بيان لها صباح اليوم الجمعة - أن القيام بمثل هذه الأعمال الخارجة عن القانون سيتم التعامل معه بكل حسم وقوة وفقاً لمقتضيات القانون الصارم في ذات الشأن.

وأشار البيان إلى أنه في إطار اعتزام بعض عناصر جماعات العنف المسلح ارتداء الزي العسكري لتكدير السلم المجتمعي والاعتداء على المواطنين وإحداث الوقيعة بين الجيش والشعب، فان عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة بالشارع المصري تتمركز أساساً في أماكن ثابتة، ولا يتحركون خارج هذه الأماكن، إلا بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة في حال استدعاء الموقف تدخلها.

وأهاب في هذا الشأن المواطنين بأهمية توخى المصريين بكافة أنحاء الجمهورية الحيطة والحذر من اقتراب أية أفراد يرتدون الزي العسكري وأهمية التحقق من شخصيتهم قبل التعامل معهم.

وقال إن أفراد القوات المسلحة لديها أوامر صارمة بالتعاون في الكشف عن هويتهم وإبراز تحقيق الشخصية العسكرية في حالة تطلب الموقف ذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان