إعلان

بالفيديو .. مشادة كلامية بين محمود سعد والأمين العام للحزب الإسلامي

01:05 ص الجمعة 30 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

حدثت مشادة كلامية بين الإعلامي محمود سعد، ومحمد أبو سمرة، الأمين العام للحزب الإسلامي، بعدما وجه أبو سمرة العديد من الإنتقادات لإدارة المرحلة الإنتقالية خاصة في مجال تعديل الدستور، وأن الإعلام صور جماعة الإخوان المسلمين بأنها جماعة إرهابية، مضيفاً ''لو أن الإخوان جماعة إرهابية لدافع القيادي محمد البلتاجي عن نفسه.. الناس دي ملهاش في الإرهاب''، فقاطعه سعد قائلاً '' لقد سمعت أن البلتاجي قال إن الأعمال التي تحدث في سيناء ستتوقف لو تم الإفراج عن محمد مرسي وعاد للحكم، هذه جماعة إرهابية وانتهازية''.

واستمر أبو سمرة في تعليقه في مداخلة هاتفية لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الخميس، ''إن التيار السياسي الإسلامي هو أكبر تيار سياسي في مصر لأن الشعب المصري متدين في الفطرة، والانتخابات الأخيرة لم تكن مزورة على الإطلاق، والإعلام كله يريد تهميش الإخوان بالكامل، والجماعة الإسلامية والجهاد هما أكثر جماعتين متهمتين بالإرهاب في مصر واليوم يزاولون العمل السياسي وحينما حدثت اختلافات بين التيارات السياسية، استخدم الجيش العنف، وكان هناك عنف مضاد، وقد دخل الجيش وعزل الإخوان عن الحكم وأتى بخارطة الطريق، وقد تم إلغاء الدستور، وحل مجلس الشورى.. هل نترك البلد أم نحنُ شركاء فيها؟ ''.

فرد عليه محمود سع قائلاً: ''الصناديق الانتخابية لا تعبر عن الديمقراطية وحدها، ونرفض الحديث عن فكرة الأغلبية، وأن الإسلاميين هم أكبر تيار سياسي في مصر، ياريت نحاول أن نقوم بالإصلاح مع الشعب المصري، والجيش أصدر بياناً وافق عليه شيخ الأزهر والبابا تواضروس والسياسيين، والشعب المصري خرج عن بكرة أبيه يطالب الجيش بعزل الرئيس محمد مرسي، فالدستور كان معيب، ومجلس الشورى كان منتخب بـ 4% وتقول عنه منتخب.. أنت تتحدث خطأ ''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان