إعلان

محافظ الجيزة: افتتاح محور ''عرابي'' رسمياً أول أكتوبر

11:29 ص السبت 03 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

يعقد محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن، والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، غداً الأحد إجتماعاً بديوان عام المحافظة، الذي يستعرض مشاكل مياه الشرب والصرف الصحى بأحياء ومراكز ومدن المحافظة ووضع حلول عاجلة لها وسرعة الإنتهاء من هذه المشروعات من خلال وضع جدول زمنى لكل مشروع .

ويتم مناقشة الموقف التنفيذى لمشروع محور أحمد عرابى بالمهندسين، أحد أهم المشروعات الهامة التى ينفذها الجهاز المركزى للتعمير .

وقال الدكتور على عبد الرحمن فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه من المقرر يتم إفتتاح محور عرابى أول أكتوبر القادم بتكلفة إجمالية 500 مليون جنيه .

وأضاف أنه يتم حالياً أعمال التشغيل التجريبى لعدد من مسارات المحور تمهيداً لإفتتاحه رسمياً، مشيراً إلى أن نسبة إنجاز الأعمال تعدت 90%، مؤكداً أن المحور من شأنه تخفيف الضغط على محور 26 يوليو بنسبة 45% بربط منطقة المهندسين بالطريق الدائرى فى دقائق معدودة .

يذكر أن المشروع يشمل ثلاث محاور رئيسية تضم إنشاء نفق للسيارات بطول 605 متر فى إتجاهين وتوسعة كوبرى أحمد عرابى من الإتجاهين، بالإضافة إلى ربط المحور بالطريق الدائرى بعمل مطالع ومنازل وإنشاء نفق للمشاه وحديقة عامة على مساحة 38 فدان على الطراز الريفى لخدمة أهالى الجيزة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان