إعلان

حزب الدستور يخفض قيمة الاشتراك ويعفي الطلبة من السداد

03:52 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

خفض حزب الدستور قيمة اشتراكات الأعضاء السنوية مع إعفاء الطلبة نهائيا. وتم تخفيض القيمة من 240 جنيه إلى 120 إضافة إلى 30 جنيه.

وقالت الإعلامية جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور، إن القرار جاء استجابة لطلب الآلاف من الراغبين في الانضمام في ريف ومصانع وجامعات مصر.

وأشار بيان للحزب الخميس إلى أن القرار الذي أصدره نائب رئيس حزب الدستور السفير شكري فؤاد الأربعاء نائب رئيس حزب الدستور السفير شكري فؤاد، جاء استجابة لمذكرة تقدمت بها أمين تنظيم الحزب جميلة إسماعيل بناء على مطالب مسؤولي العضوية وامناء المحافظات الذين يروا أن ارتفاع القيمة يعرقل انضمام الآلاف للحزب.

وأضافت إسماعيل أن هذه الخطوة قوبلت بترحيب كبير و واسع من قطاعات من المزارعين والعمال والطلبة والشباب الذين قاموا بمليء الاستمارات منذ فترة ولم يتمكنوا من سداد الاشتراك واستكمال الاجراءات.

وأوضحت أنه منذ صدور القرار أمس الأربعاء واقبال الاعضاء الجدد زاد بشكل ملحوظ.

وقالت إسماعيل ''حزب الدستور هو البديل الوحيد الكبير والمحتمل لحزب الإخوان وسوف نحقق أعلى أرقام لعضوية ''حقيقية'' في حزب في مصر''.

وقد تبادل الأعضاء بالحزب علي موقع تويتر مئات التعليقات ورسائل التهنئة مع الحساب الرسمي للحزب ومع جميلة اسماعيل.

وعلق طارق الملط القيادي بحزب الوسط على قرار الدستور قائلا: ''جميلة هانم اهنئك لكن ادعوكي لحزب الوسط حيث ان الاشتراك 20 جنيها فقط''.

كما كتب البعض ساخرا ''حزب الدستور عامل اوكازيون زي التوحيد والنور''، فيما احتج أحد الاعضاء المسددين للاشتراك قبل التخفيض قائلا ''عايز الفرق أو اخد عضوية هدية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان