إعلان

فهمي يستقبل نقيب الفلاحين ويؤكد دعم الخارجية للفلاح المصري

03:05 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

استقبل وزير الخارجية نبيل فهمى اليوم 29 أغسطس نقيب الفلاحين محمد عبد القادر'' والوفد المرافق له، حيث تناول معهم أشكال الدعم المختلفة التي يمكن لوزارة الخارجية تقديمها لدعم النقابة العامة للفلاحين ورفع مكانة وقدرات الفلاح المصري بما يسهم في الارتقاء بقطاع الزراعة في مصر.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن فهمي نوه إلى أن هذا الدعم سيتم من خلال التواصل مع الاطراف والدول المانحة في الخارج لتنسيق تقديم الخبرات والمساعدة الفنية والمعدات التكنولوجية.

أضاف المتحدث في بيان، أن فهمي شدد خلال اللقاء على الدور التنموي الذى تضطلع به وزارة الخارجية من خلال سفاراتها بالخارج والتواصل مع الأطراف الاقليمية والدولية غير التقليدية للاستفادة من خبراتها في القطاع الزراعي، خاصة روسيا والصين والبرازيل والهند والدول الشقيقة.

وأشار إلى النظر في قيام وفود من نقابة الفلاحين المصريين بزيارات لهذه الدول للوقوف على خبراتها الفنية في المجالات التي تحظى بالأولوية من الجانب المصري.

وطلب فهمى خلال اللقاء نقيب الفلاحين بسرعة موافاة وزارة الخارجية - بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية – بكافة احتياجات وأولويات النقابة بما يعود بالنفع على مكانة ووضعية الفلاح المصري ويسهم في تطوير قطاع الزراعة، ويؤدى إلى دفع عجلة التنمية في ظل الظروف الدقيقة التي تمر به البلاد سواء من خلال استعادة السياحة والاستثمارات الأجنبية لمعدلاتها الطبيعية وتعظيم الاستفادة من الخبرات الفنية الأجنبية، .

وجه نقيب الفلاحين ووفد النقابة الشكر على هذا الدعم من وزارة الخارجية للفلاح المصري ووجهوا الدعوة للوزير لحضور الاحتفال القادم بعيد الفلاح .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان