إعلان

البلتاجي في فيديو جديد: ''الطغاة يرتكبون مجازر جماعية.. والملايين حول العالم يصلون على ابنتي''

11:49 م الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

قال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، والمطلوب أمنيا، في تسجيل مصور ثانِ له خلال أيام قليلة، إن ''الطغاة'' يرتكبون ''مجازر جماعية'' في مصر.

وأضاف البلتاجي في الفيديو الذي بثته قناة الجزيرة مباشر مصر، مساء الأربعاء، أن ''فضل الله علينا كريم، واختارنا لهذه المكانة لقضايا الوطن والشرف ونحمد الله على ذلك، وأذكركم وأذكر نفسي بأن اليأس ليس من شيم المؤمنين''.

وأشار إلى أنه تم حصار اعتصام رابعة العدوية ثم تم فضه بمجازر - حسب وصفه - وقال: ''ثم يشاء الله أن تكون رابعة في كل لغات العالم.. كانوا يقولون عنها إشارة مرور، وأصبحت رمزًا للصمود، ويصبح 14 أغسطس تاريخًا للصمود''.

ونعى البلتاجي ابنته أسماء، مشيرًا إلى أن ''ملايين العالم يصلون عليها ويرفعون صورها ليس فقط في تركيا وإنما في المسجد الأقصى والمدينة المنورة''، معتبرًا أن هذه الأمثلة التي يضربها في حديثه تؤكد أن قضيتهم عادلة.

وتابع قائلا: ''مبنى المقاولون العرب، خرج رئيس الشركة ليقول في صراحة إن الأدوار العليا احترقت نتيجة الطائرات التي حلقت فوقها، وهكذا رأينا الصحفي الذي يقص ما حدث لأخيه تامر عبد الرؤوف في الأهرام، وأشكر طارق السويدان ورائد صلاح على ما ذكراه''.

وقدم الشكر لعدد من النشطاء وهم ''تميم البرغوثي وعلاء عبد الفتاح ونادية أبو المجد ومحمد عادل''، مضيفًا: ''هؤلاء كتبوا بالحق عن ابنتي، بالذوق العالي والإنسانية الرفيعة''.

واختتم البلتاجي تصريحاته قائلا ''أبشروا، ووالله لا أدمع حزنًا، وثقوا وامتلئوا يقينًا بنصر الله، واصبروا وصابروا ورابطوا، وإلى لقاء قريب في سعادة الدنيا أو نلتقي حول حوض النبي عند مقعد صدق عند مليك مقتدر''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان