إعلان

القاهرة تبحث مع وزارة الشباب إعادة تطوير 16 مركزًا رياضيا

03:16 م الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أطلقت محافظة القاهرة حملة ''كلنا بنحب مصر'' لتشجيع الشباب على المساهمة مع الأجهزة التنفيذية في نظافة وتجميل القاهرة.

وشهد اللقاء الذى جمع جلال السعيد محافظ القاهرة وخالد عبد العزيز وزير الشباب بحث إعادة تطوير وتحديث 16 مركز شباب بالقاهرة ضمن خطة الوزارة لتطوير 226 مركز على مستوى الجمهورية.

وأكد المحافظ، جدية تنفيذ وعوده بدراسة مشروع تطوير مركز شباب الجزيرة ورفع كفاءة ملاعبه ومدرجاته وحدائقه والإضاءة ومنشآته المقامة حالياً، وتجميل المنظر العام مع مراعاة عدم وجود أي مباني خرسانية أو منشآت تعلو سطح الأرض.

وتناول اللقاء موافقة المحافظ على تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة ووزارة الشباب منذ عامين والقاضي باستغلال أسوار عدد 15 مركز شباب من مراكز القاهرة لإقامة إعلانات عليها بما بعود بالنفع على المراكز لتحديث وتطوير منشآتها وأجهزتها، وتخصيص نسبة لمحافظة القاهرة يتم استخدامها في تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمركز من إعادة رصف وأرصفة وتشجير وإنارة وخلافه.

ومن جانبه أكد عبد العزيز تقديره لمبادرة المحافظة بدعوة الشباب للمساهمة في تجميل المدينة وإزالة التشوهات والألفاظ المسيئة من أعلى الجدران، ونظافة الشوارع والحدائق وطلاء الأرصفة، وسيطالب بتعميمها بكل محافظات الجمهورية وتوفير الدعم اللازم لها من زي موحد أو صرف بدلات انتقال أو تغذية، مشيرا إلى أن هناك خطة لتطوير وتحديث 226 مركز شباب على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع القوات المسلحة منها 16 مركز بالقاهرة بخلاف مركز شباب عزبة النصر البساتين والذي سيتم افتتاحه قريبا.

حضر اللقاء أيضا اللواء عادل طه السكرتير العام، والعميد محسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد ، ومحمود حسين رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب ، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب بالقاهرة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان