إعلان

نقابة المعلمين تطالب بصرف الـ50 % الثانية من الكادر وتثبيت المتعاقدين

11:26 ص الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - مروة صابر:

طالبت النقابة العامة للمهن التعليمية، الحكومة بصرف الـ 50 % الثانية من كادر المعلم ، وتثبيت المعلمين المتعاقدين المستوفيين لشروط التثبيت، وتغيير المسمى الوظيفي للمعينين والمتعاقدين لكل من يعمل كل منهم وفق تخصصه ومؤهله.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لهيئة مكتب النقابة العامة والذي عقد أمس الثلاثاء، لمناقشة آلية التعامل مع بعض قضايا المعلمين.

وقال أحمد عبد المقصود أمين عام النقابة إنه سيلتقي ممثلين عن بعض البنوك المصرية الكبرى لاستكمال الإجراءات الخاصة بصرف معاشات المعلمين بنظام "الفيزا كارد"؛ تيسيرًا على المعلمين في الصرف؛ حيث يتيح هذا النظام للمعلم صرف المعاش في أي وقت ومن أي مكان باستخدام بطاقة الفيزا الخاصة به، كما أنه سيعمل على راحة كبار السن.

وأشار عبد المقصود، إلى أن هذا المشروع يعد نقلة كبيرة في عملية صرف المعاش النقابي، وموضحاً أنه سيستفيد من هذا النظام حوالى 180 ألف معلم مقسمين على 53 فرعية في 27 محافظة على مستوى الجمهورية.
 
وأوضح سمير مصطفي وكيل النقابة إن النقابة في طريقها لإنشاء مركز للتدريب والتنمية البشرية بحيث يكون له فروع بالنقابات الفرعية، علي أن يعقد المركز دورات في التنمية المهنية والبشرية يستفيد منها جموع المعلمين؛ بحيث يحصلون على شهادات من جهات معتمدة، وتكون الدورات بأسعار مخفضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان