إعلان

6 أبريل تطالب الحكومة بادارة الفترة الانتقالية دون اجراءات استثنائية

03:35 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

أكدت حركة شباب 6 أبريل، أنها تعمل مع الادارة الحالية ممثلة في الرئيس المؤقت عدلى منصور والحكومة الانتقالية ، للمضى قدما في خارطة الطريق، وانهاء الفترة الانتقالية الحالية في اسرع وقت بلا اجراءات استثنائية او عودة للخلف للدولة القمعية البوليسية .
 
وأشارت الحركة في بيان لها القته خلال المؤتمر الذى عقد صباح اليوم الثلاثاء، إلى انها تقدمت بعدة مقترحات ومشاريع للقوانين منها مشروعي قانونى للعدالة الانتقالية والتعايش السلمي، بالإضافة إلى خطة عمل تشمل المطالب العادلة لتحقيق العدالة الانتقالية وإنعاش الاقتصاد، كما تقدمت تصور كامل للدستور في المواد المطلوب تعديلها في دستور 2012.
 
وفي سياق اخر، اكدت الحركة تضامنها مع مطالب العمال بصفة عامة ، ومطالب عمال المحلة بصفة خاصة ، وادانتها بكل محاولات القمع التى تجرى ضدهم .
 
كما طالبت الحركة في ختام بيانها الحكومة الحالية في العمل على الملفات التى شكلت من اجلها وهى توفير الامن للجميع وعلاج المشكلات االاقتصادية وادارة الفترة الانتقالية دون اخطاء الماضى القريب او البعيد .

وأعلنت حركة شباب 6 ابريل، تنظيمها عدة مسيرات غدا الاربعاء من عدة اماكن بالقاهرة والجيزة، لإعادة محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك.
 
كما اعلنت عن تنظيمها مسيرة في تمام السادسة من امام نقابة الصحفييين ، على ان تنطلق مسيرات اخرى في تمام الساعة ارابعة من منطقة الزيتون ،ومدينة نصر ، والشرابية ، الزاوية ، فيصل ، والهرم والبحوث ، والالف مسكن وطلعت حرب في تمام الرابعة عصراً

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان