إعلان

خالد علم الدين يستقيل من حزب النور لاختلافه معه في بعض المواقف والرؤى

01:51 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلن خالد علم الدين، المستشار السابق لرئيس الجمهورية السابق محمد مرسي، تقديم استقالته من حزب النور السلفي قائلا إنه يختلف مع الحزب في بعض المواقف والرؤى.

وقال علم الدين، في بيان نشر بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، إنه جمّد عضويته بالحزب لحين البت في الاستقالة المسببة التي سيقدمها لرئيس الحزب يونس مخيون وللمجلس الرئاسي في أسرع وقت ممكن.

وأضاف "على الرغم من أنني أتفق مع الحزب في كثير من المواقف والسياسات، إلا أنني أختلف معه في بعض المواقف والرؤى وأخشى أن يتسبب إعلاني عن مواقفي ورؤيتي في الوقت الحاضر لأي حرج للحزب أو قياداته وخاصة في تلك المرحلة البالغة الحساسية من تاريخ الوطن".

وكان رئيس الجمهورية السابق محمد مرسي أصدر قرارا في منتصف شهر فبراير الماضي بإقالة علم الدين من منصبه كمستشار الرئاسة لشئون البيئة، بعد تقارير رقابية كشفت عن محاولته استغلال منصبه، وفقا لما تداولته وسائل الإعلام.

وأكد علم الدين احترامه وتقديره لقيادات الحزب وجميع أعضائه، وقال إنهم "لا يتوانون في رؤاهم عن تقديم المصلحة الشرعية الوطنية والدعوية على مصالحهم الشخصية والحزبية"، مشددًا على أن كل التصريحات التي تصدر منه "تعبر عن رؤيته وأنه لا يتحدث باسم حزب النور ولا قطاع منه"، لافتا إلى أنه لم يكن متحدثا رسميا ولا إعلاميا عن الحزب ولا عضوا يوما ما بالمجلس الرئاسي ولا عضوا بالهيئة العليا ولم يشغل منصبا تنفيذيا بالحزب من قبل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان