إعلان

السيد البدوي يواصل لقاءاته مع قادة الأحزاب السودانية

12:31 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

عقد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، عدة  لقاءات مع كبار المسئولين فى السودان ومع قيادات الأحزاب والقوى السياسية السودانية واستمرت هذه اللقاءات حتى ساعة متأخرة من مساء أمس وسيواصل البدوي لقاءاته في السودان اليوم الثلاثاء
 
وتناولت اللقاءات العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطوير وتنمية العمل الحزبي المشترك لما فيه مصلحة شعبي وادي النيل كما قام بشرح الموقف المصري الراهن، للأخوة السودانيين وثورة 30 يونيو التي جسدت الإرادة الشعبية واستجابت لها القوات المسلحة المصرية.
 
شملت لقاءات البدوي التي رافقه خلالها مساعد رئيس الحزب اللواء سفير نور  لقاؤه مع نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان د. نافع علي نافع، ووزير الاستثمار السوداني القيادي بالحزب الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل.
 
كما حرص رئيس حزب الوفد على عقد لقاءات ثنائية مع عدد من رموز الأحزاب السودانية المختلفة حيث التقى مع الصادق المهدى زعيم حزب الامة وعدد من قيادات الحزب الاتحادى الديمقراطى السودانى التى يتزعمه محمد عثمان الميرغني، حيث قام بشرح الموقف المصري الراهن.   
 
وتأتى هذه الزيارة في إطار العلاقات التاريخية التي تربط بين حزب الوفد والاشقاء في جنوب الوادي والعلاقات الوطيدة التي تجمع بين حزب الوفد وحزب المؤتمر السوداني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان