إعلان

رفعت السعيد: الحديث عن ضرب سوريا عسكريا ''لغو''

12:50 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع السابق، أن اجتماع قادة جيوش عربية وغربية في العاصمة الأردنية عمان، للتباحث بشأن تطورات الأزمة السورية يستهدف توجيه رسائل للجيش المصري بأن لا يرفع رأسه وأن الجيوش الغربية والعربية متواجدة في المنطقة العربية.
 
وقال السعيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في "، صباح اليوم الاثنين: "اجتماع قادة الجيوش في عمان لبحث توجيه ضربة لسوريا لغو، فهم ليس بإمكانهم ضرب سوريا فالوضع هناك أكثر تعقيدا كما أن هناك دول أخرى كروسيا والصين سترفض مثل هذه الإجراءات".
 
وشدد رئيس حزب التجمع السابق على ضرورة توحد الشعب المصري خلف الجيش وتقديم كل الدعم له في الوقت الراهن، داعيا كل من يطالب بالليبرالية والمرونة والمصالحة مع أطراف فاشية ارتكبت جرائم ضد الشعب المصري بالصمت.

ورأى رفعت السعيد أن جماعة الإخوان المسلمين لا وجود لها في ذمة الشعب المصري ويجب أن تختفي وتصادر أموالها ومقارتها وفقا لقرار حل الجماعة عام 1954، مضيفا :"جمعية الإخوان المسلمين أُشهرت سفاحا في عهد محمد مرسي وكانت نموذجا للسخافة في التصرفات الإخوانية ولابد من مراجعة أسلوب إشهارها أما عن حزب الحرية والعدالة فيجب أن يعيد تشكيل برنامجه الذي يقوم على أساس ديني".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان