إعلان

مستشار المفتي لـ''الديلي ميل'': الإعلام الغربي أحد أسباب الحملة العدائية ضد مصر

12:41 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حجي:

أكد الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، أن "ما تمر به مصر الآن هي طبيعة مرحلة سرعان ما ستزول"، مشددا أنه ينبغي على جميع الأطراف في مصر نبذ العنف صراحة والخروج من دائرة العنف القميئة.

جاء ذلك في مقال نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الصادرة صباح الاثنين، أشار فيه إلى أن "الإعلام الغربي هو أحد أسباب الحملة العدائية التي تواجهها مصر الآن؛ بسبب الروايات المتناقضة حول ما يدور في مصر"، داعيًا وسائل الإعلام العالمية إلى تحري الدقة في نقل الأخبار والمعلومات وأن يبصروا بالحقائق حتى لا يثيرون القلاقل التي لا تزيد الوضع إلا سوءً.

وأكد مستشار المفتي أن الحجج والأدلة التي يطرحها كل طرف تجعل الكثيرين من المتابعين للشأن المصري حول العالم في حيرة من أمرهم، وانخراط أي طرف في العنف أو الدعوة إليه يهدد مستقبله السياسي وينذر بإقصائه من المشهد كلية، مشيرا إلى أن المصريين جميعًا توحدوا ضد العنف بكل أشكاله وصوره في الفترة الأخيرة.

وقال نجم إنه "لا بديل عن الحل السياسي السلمي، وأن يكون اللجوء إلى الإجراءات الأمنية تصحبها عملية سياسية شاملة"، داعيًا الله أن نصل لهذا الحل السياسي قريبًا لأن مصر لن تتحمل مزيدًا من الدماء والدمار، وكل قطرة دم مصري تسيل تمثل خسارة فادحة لمصر بأكملها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان