إعلان

إغلاق المترو في التاسعة مساءً وآخر القطارات تلتقي بمحطة الشهداء

08:09 م السبت 24 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، السبت، أنه سيتم إغلاق المترو في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك استجابة لقرار مجلس الوزراء بتقليل ساعات حظر التجول من اليوم، ليبدأ في تمام التاسعة مساء ويستمر حتى السادسة صباح.

وقال المهندس عبد الله فوزي، في تصريحات لـ''مصراوي''، إن آخر قطارات الخطين اﻷول والثانى سيتم تقابلهم فى محطة الشهداء، فى تمام الثامنة والربع، وغلق المحطات عقب مرور القطارات الأخيرة عليها.

وأكد فوزي، أن محطة الشهداء هي الرابط الوحيد بين الخطين ''الأول والثاني''، تزامنًا مع استمرار غلق محطة السادات لدواع أمنية.

من جانب آخر، سادت حالة من الغضب بين العاملين بمترو الأنفاق، نظرًا لتجاهل الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل والمواصلات، تكريم عاملي محطتي الجيزة والشهداء، الذين لقيا مصرعهما برصاص حي جراء الأحداث الأخيرة.

وقال بهاء مطاوع، عضو لجنة التفاوض باسم عمال المترو لدى وزارة النقل، إنه تقدم بطلب لوزير النقل بمقابلة أسر الشهدين، ولكن الوزير لم يستجب حتى الآن، مشيرًا أنهم سقطوا أثناء أداء عملهم ويجب تكريم ذويهم.

جدير بالذكر، أن مصطفى أبو ضيف، مشرف محطة الجيزة، قتل يوم ١٤ أغسطس، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، تزامنًا مع الاشتباكات بين قوات الشرطة وأنصار مرسي عقب فض اعتصام رابعة، فضلًا عن سقوط مشرف محطة الشهداء ياسر فتحي، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر أثناء اشتباكات مسجد الفتح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان