إعلان

نقابة المهندسين تغلق أبوابها ثلاثة أيام بعد تهديدات بتفجيرها

02:02 م السبت 24 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

أغلقت نقابة المهندسين أبوابها أمام أعضائها وموظفيها، اليوم السبت، وذلك بعد تهديدات مجهولة بتفجيرها، حال نجاح حملة ''تمرد مهندسي مصر''، في سحب الثقة من مجلس النقابة الحالي المحسوب على جماعة الإخوان.

وقررت النقابة، الاثنين الماضي، تعطيل العمل بها، لثلاث أيام تبدأ من اليوم السبت، وعلّلت ذلك بالأحداث الجارية المتوترة.

وتلقى أعضاء بالمجلس الأعلى للنقابة، الأربعاء الماضي، رسائل هاتفية مجهولة، جاء نصها كالتالي ''إلى من يهمه الأمر، سوف يتم تفجير نقابة المهندسين العامة، بما فيها الموظفين جميعاً، إذا لم يتم التراجع عن فكرة سحب الثقة ولقد أعذر من أنذر''.

وقالت أسماء زيدان، المنسق الإعلامي للنقابة، ''إن قرار تعطيل العمل بالنقابة، صدر قبل وصول هذه الرسائل التهديدية، وذلك لتفادي وقوع اشتباكات بين أعضاء حملة تمرد المهندسين، وأعضاء حركة مهندسون ضد الانقلاب''.

وأوضحت زيدان، إن النقابة علمت عن نية حملة تمرد المهندسين تنظيم وقفة احتجاجية بمقر النقابة، يوم السبت 24 أغسطس، وهو الوقت ذاته الذي دعت حركة مهندسون ضد الانقلاب، أنصارها للاحتشاد فيه بالنقابة.

من جانبها اكدت حملة تمرد المهندسين، إنها كانت يوم الأحد الماضي 18 أغسطس- أي قبل صدور قرار تعطيل العمل بالنقابة بيوم- قررت تأجيل وقفتها الاحتجاجية، التي كان من المقرر تنظيمها اليوم السبت؛ للمطالبة بسحب الثقة من مجلس النقابة، لأجل غير مسمي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان