إعلان

''مصراوي'' ينشر تفاصيل اليوم الأول لـ ''مبارك'' تحت الإقامة الجبرية

09:58 م الجمعة 23 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

صرحت مصادر خاصة لـ''مصراوي'' بأن الرئيس الأسبق حسني مبارك والذي وصل مستشفى المعادي العسكري تحت الإقامة الجبرية، الخميس، تم وضعه بالجناح بالدور الثالث بالمستشفى وهو نفس المكان الذي كان يتلقى فيه مبارك علاجه في فترة حبسه عندما كان يتم السماح له بالعلاج خارج السجن عند تدهور حالته الصحية، ويتكون الجناح من غرفة للعلاج وهي التي يتلقى فيها مبارك علاجه وغرفتين بنفس الجناح لزوم اقامة المرافقين واستقبال الزوار، كما يضم الجناح جهاز تليفزيون والعديد من الأجهزة الكهربائية وتطل نوافذه على النيل مباشرة.

كشفت المصادر أنه فور وصول مبارك إلى غرفته بالمستشفى (مقر إقامته الجبرية) وصلته ما يقرب من 20 باقة ورد من شخصيات عربية وأيضا من عدد من أنصاره لتهنئته، وبدى على مبارك السرور والفرحة العارمة والابتسامة الدائمة لدرجة أنه رفض أن يجلس على السرير مباشرة وجلس أمام النافذة المطلة على النيل لمدة أكثر من ساعتين استقبل خلالها ما يقرب من 10 مكالمات هاتفية كان أبرزها من زوجته سوزان ثابت والتي استمرت لأكثر من 40 دقيقة، وبعدها تلقى اتصالات من رجال أعمال مصريين واتصالات من صفوت الشريف وأحمد فتحي سرور لتهنئته بالإفراج.

وقالت المصادر إن مبارك حرص على متابعة الأحداث عبر جهاز التليفزيون، وردد أمام من حوله من الأطباء والممرضين المكلفين بمتابعة حالته العديد من العبارات منها: "الحمد لله ظهر الحق..علشان بس الناس تعرف مين اللي بيحب البلد.. والله العظيم ان عمري ما ظلمت حد.. ومش هموت غير في بلدي، وانا مش زعلان اني تحت الاقامة الجبرية حتى لو هفضلت كدا على طول المهم ان ربنا ظهر براءتي".

كانت معنويات مبارك مرتفعة للغاية لدرجة أنه أخذ يصافح كل من يدخل عليه من أطقم تمريض أو أطباء أو حراسة (وكلهم تابعين للقوات المسلحة) وطلب أن يتناول طعامه الذي أرسلته له زوجته من إحدى المطاعم الشهيرة والذي تناوله بشهية مفتوحة.

وفي نفس اليوم الذي وصل فيه مبارك إلى المستشفى ولأول مرة يغير مواعيد نومه حيث نام في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بدلا من الساعة العاشرة مساء، واستيقظ في السابعة من صباح اليوم التالي وتم إجراء كشف شامل عليه وبعدها تناول فطوره الذي حضر من خارج المستشفى أيضا، وبعدها طلب أن يمارس رياضة المشي داخل الجناح الذي يقيم به بمساعدة أحد الأطباء، وبعدها طلب من إحدى الممرضات قراءة الصحف له خاصة المتعلقة بردود الفعل على قرار إخلاء سبيله.

وواصل مبارك استقبال المكالمات الهاتفية من مواطنين عاديين وشخصيات عامة أخرى، وطلب أن يرى زوجتي ابنيه وأحفاده وزوجته وهو ما تم بالفعل، حيث قاموا بزيارته لمدة ساعة ونصف حرص مبارك أن يقضي معظمها مع أحفاده، واطمأن على أحوال نجليه من زوجته والتي قالت له أنهم في غاية السعادة والفرح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان