إعلان

بالفيديو - ساويرس: الوفد المصري نجح في توضيح الصورة لدى الاتحاد الاوربي

12:23 م الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أشار رجل الأعمال نجيب ساويرس، إلى عدم توقعه اتخاذ الاتحاد الأوربي قرارات ضد مصر، لافتا إلى أن الوفد المصري نجح في توضيح الصورة الحقيقية لما يجري في مصر للاتحاد الأوروبي والتأكيد بأن مساعدة مصر تتأتى من خلال إقناع جماعة الإخوان المسلمين بالتخلي عن العنف.

وقال ساويرس في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على قناة ''الحياة 2''، مساء أمس الخميس: ''لن يجدي مع الشعب المصري أي تهديد بقطع المعونة فكرامة المصريين فوق أي اعتبار، والتهديد سيكون معوقا لأي حلول مستقبلية ويجب على الاتحاد الأوربي ألا يكيل بمكيالين وأن يعترف بعنف جماعة الإخوان. والسيدة كاترين آشتون كانت متفهمة جدا ولديها حب لمصر ولم تصف ما حدث في مصر بالانقلاب''.

ولفت رجل الأعمال إلى أنه ليس كل المتظاهرين الذين تواجدوا في اعتصام رابعة العدوية حيث كان يعتصم أنصار الرئيس السابق محمد مرسي إرهابيين، فهناك أطراف مغرر بهم على حد قوله، مشيرًا إلى أن كل الدم المصري مهما كان غالٍ على كل المصريين.

وعن وضع الاقتصاد المصري أكد نجيب ساويرس معاناة الاقتصاد المصري من كثير من المشاكل من بينها مشكلة الدعم وتحديد هوية الاقتصاد المصري، مضيفا :''في حال حدوث استقرار سياسي معالجة الملف الاقتصادي ستكون سهلة، فمصر كانت على حافة الإفلاس''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان