إعلان

حملة حظر: هدفنا حظر الإخوان والفلول

10:34 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

قال شريف الصيرفي، مسؤول إتصال السياسي ورئيس اللجنة الإعلامية بحملة حظر، إن ''من يعتقد أن نظام مبارك الفاسد سيعود يحلم، ويحلم من يظن أن نظام الإخوان الفاشي سيعود''، مضيفاً ''حملة حظر حملة هدفها حظر كل من أفسد في مصر فلول وإخوان فبعد اسقاط نظام مبارك و يليه إسقاط نظام الإخوان يجب أن يعلم الجميع أن التاريخ لا يعود إلي الوراء''.

وفي تصريحاته لـ''مصراوي'' أوضح الصيرفي أن هدف الحملة هو توعية الشعب وتعريفة بالفلول والإخوان حتي لا ينتخبهم أحد في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة، مشيراً إلى أن الفعاليات ستكون ما بين رسم جرافيتي وتوزيع منشورات بأسماء مرشحين الفلول والإخوان في مجلس الشعب القادم والتوقيع علي استمارة الحملة وستمتد فعاليات الحملة إلي الانتخابات الرئاسية القادمة فإذا ترشح أي من فلول النظام السابق او من عاونوا الإخوان أو كانوا منضمين إلي الإخوان في الانتخابات الرئاسية سنقف ضده سلميا عن طريق توعية الشعب المصري.

وأضاف ''هدف الحملة الأول هو حظر جماعة الإخوان باعتبارها جماعة إرهابية تمارس وتروج للعنف وتتخذ من السياسية ساترا لها، وهدف الحملة الثاني حظر الفلول وكل من ساهم في إفساد الحياة في مصر كما ندعوا كافة القوي الثورية إلي دعم فكرة الحملة حتي نستكمل مسيرة ثورة 25 يناير و30 يونيو وبالأخص حركة 6 إبريل، وكافة القوي السياسية التي تسعي إلي نجاح الثورة أخيرا''، مؤكداً ان الشعار هو ''يسقط كل من تاجر، خان، باع، هان واستهان بدماء الشهداء . لن نبيع دماء الشهداء، والثورة مستمرة''.

ومن جانبه، قال هشام ماضي، المتحدث الرسمي باسم الحملة، ''تفسير مصطلح الفلول هو أعضاء لجنة السياسات في الحزب الوطني، وكل من أفسد في الحياة السياسية وثبت ذلك وكل من ترك فاسدا بدون حساب ومن ترشح من سنة 2000 حتي 2010 علي قوائم الحزب الوطني''.

وأضاف في تصريحاته لـ مصراوي ''بالنسبة لحزب الحرية و العدالة، نطالب بإقصاء كل القيادات ومصادرة جميع أموال قيادات الإخوان، وحلها بالكامل ووضعها علي قائمة الإرهاب في مصر، وحل أي حزب علي أساس ديني''.

وأشار ماضي إلى أنه ''علي الصعيد العسكري نطالب بقطع المعونة، وبالتالي تعديل كامب ديفيد، والضغط علي تركيا وقطر وأمريكا عن طريق قناة السويس وإقالة وزير الداخلية الحالي''، واكد ''بالنسبة لحركة المحافظين معترضين عليها لأنها تعود بنا إلي الدولة البوليسية وفيها العديد من من يطبق عليهم مصطلح الفلول''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان