إعلان

الجيش: مجهولون ينتحلون صفة عسكرية ويتصلون بالمواطنين لإجراء استطلاعات رأي

03:57 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

نفى المتحدث العسكري، العقيد أحمد محمد علي، قيام القوات المسلحة بإجراء استفتاءات أو استطلاعات رأي عم طريق التليفون، مطالبًا المواطنيين بتوخي الحيطة والحذر.

وقال المتحدث في تصريحات نشرت عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الاربعاء: "لا صحة لقيام أية جهة بالقوات المسلحة بجمع معلومات أو إجراء أى استفتاءات أو استطلاعات للرأي العام تليفونياً .. حيث أن المؤسسة العسكرية غير منوط بها القيام بمثل هذه الإجراءات".

وأوضح علي، أن المؤسسة العسكرية تجرى كافة أنشطتها في القطاع المدني في إطار من الشفافية والوضوح، وتعلن من خلال الطرق الرسمية والقنوات الشرعية عن أي إجراءات تعتزم القيام بها.

وأكد المتحدث العسكري، مطالبة القوات المسلحة جموع المواطنين المصريين توخي الحيطة والحذر تجاه تنامي ظاهرة انتحال عناصر مجهولة للصفة العسكرية تحت أى مسمى، وإدعاء بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى أنها تعبر عن القوات المسلحة.

أهاب المتحدث العسكري، بالشعب المصرى العظيم ضرورة التأكد من هوية كافة المدعين بانتماءهم للمؤسسة العسكرية تحت مختلف الظروف وقبل التعامل معهم، مطالبهم بالإبلاغ الفوري على الأرقام الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة عن أي محاولات مشبوهة من قبل عناصر مجهولة تتدعي الانتساب إلى مؤسسات الدولية الرسمية ومنها القوات المسلحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان