إعلان

القومي للمرأة يطالب بوضع جماعة الإخوان على قائمة الجماعات الإرهابية

03:25 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- جهاد الشبيني:

قال المجلس القومي للمرأة أن المرأة المصرية عانت أكثر من غيرها في ظل حكم نظام جماعة الإخوان المسلمين من شتى أنواع التمييز والقهر والإقصاء.

وأوضح البيان الختامي للمجلس عقب مؤتمر "نساء مصر يجددن التفويض للجيش والشرطة لاجتثاث الإرهاب"، اليوم الأربعاء، بحضور محرر مصراوي، أنه رغم المعاناة التي تعرصت لها المرأة الإ أنها خرجت بكثافة لتُعبر عن استيائها واحتجاجها، كما شاركت بفعالية فى جميع الانتخابات البرلمانية والرئاسية التي جرت في الآونة الأخيرة.

وعرض المؤتمر فيلم وثائقي حول انتهاكات جماعة الإخوان المسلمين، قبل أن يعرض عدة توصيات أهمها:

تُدين المرأة المصرية وتستنكر وترفض الإرهاب وترويع الآمنين والسعي لهدم هيبة الدولة وتقويض الاقتصاد.

تُطالب بوقف العنف الممنهج والأساليب الهمجية في القتل والسحل والدخيلة على القيم المصرية.

تُدعم وتساند بكل قوة رجال قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الشرفاء وتطالبهم بالاستمرار بشدة وبحزم في اقتلاع جذور الإرهاب.

ترفض التدخل الأجنبي في شئون مصر الداخلية وتستنكر بشدة مواقف الدول الغربية التي تتحالف الآن مع الإرهاب في مصر بينما كانت تحاربه منذ أكثر من عشر سنوات لذلك تؤكد رفضها لأية ضغوط أجنبية على مصر.

تُشدد على أنه لا مصالحة مع الإرهاب والأيادي التي تلوثت بالدماء وحرضت على العنف وتخابرت مع الخارج.

تُعبر عن استيائها من الموقف غير المتوازن لوسائل الإعلام الغربية إزاء المشهد المصري وتستنكر المواقف المنحازة ونقل الصور محرفة أو مغلوطة أو جزئية أو منافية للواقع دليلاً على عدم المصداقية وغياب الحيادية.

تُطالب بوضع جماعة الإخوان ضمن القائمة الدولية للمنظمات الإرهابية لترويعها المواطنين الآمنين وإرهابهم باسم الدين - والدين منهم براء - ولارتكابهم جرائم بشعة تتنافى والمواثيق الدولية وتعتبر جرائم ضد الإنسانية طبقاً للقانون الدولي مثل ما حدث في كرداسة ورفح .

نطالب بدستور يُقر مدنية الدولة ويحمي حقوق جميع المواطنين دون تمييز ويُؤكد على حقوق المرأة التاريخية مع المطالبة بعدم السماح بإقامة أحزاب على أساس ديني في مصر المستقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان