إعلان

زعزوع يلتقي السفير البرتغالي لبحث تعزيز التعاون السياحي بين البلدين

02:43 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

التقى هشام زعزوع وزير السياحة مع السفير أنطونيو تنجر كوري سفير البرتغال في القاهرة لبحث سبل التعاون السياحي بين البلدين وتعزيز تدفق السياحة الوافدة إلى مصر، اليوم الأربعاء، حيث بحث الطرفان سبل إعادة تشغيل خط الطيران القاهرة لشبونة والاستفادة من هذا الخط في جلب سائحين من البرازيل وكندا بجانب البرتغال .

وقال زعزوع، في تصريحات له، انه بصدد إقامة ورشة عمل تضم سيادته والسفير البرتغالي وسفير البرازيل بالقاهرة وممثلي القطاع السياحي ومنظمي الرحلات لمناقشة كيفية الاستفادة من إعادة تشغيل هذا الخط .

وبحث الطرفان إمكانية الاستفادة من الخبرة البرتغالية في مجال الفنادق خاصة وأن البرتغال لديها مدرسة فندقية رائدة، كما رحب الطرفان بامكانية عمل اتفاقية تعاون ثنائي بين الجانبين المصري والبرتغالي بشأن تنشيط السياحة بين البلدين .

ومن جانبه أكد السفير البرتغالي على عمق العلاقات المصرية البرتغالية وأن السائح البرتغالي يقدر مصر وشعبها ويتفهم ما تمر به مصر من حراك سياسي ينعكس بالايجاب على السياحة في الفترة المقبلة .

أشار زعزوع إلى أهمية السوق البرتغالي للسياحة المصرية كسوق واعد ، معرباً عن سعادته بتفهم البرتغال مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها مصر في أعقاب الموجة الثانية من الثورة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان