إعلان

تحالف ثوار مصر يناشد شباب رابعة والنهضة بفض الاعتصام

01:20 م الجمعة 02 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال عامر الوكيل المنسق العام لتحالف ثوار مصر، إن التحالف يبذل جهوداً كبيرة مع المسئولين لاستخدام كافة الطرق السلمية لإنهاء الاعتصامات، دون التعرض لأي مواطن مصري بسوء، مشيراً إلى أنه في هذا الصدد أجرى العديد من الاتصالات بالمسئولين في الحكومة والجيش لإعلان رفض التحالف لفض الاعتصام بالقوة وضبط النفس مع اي استفزاز، وتغليب الحل السياسي على أي حل أمني .

ووجه الوكيل – في تصريح له الجمعة- الشكر للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية لجهوده في تغليب لغة العقل على لغة التهور التي ينادي بها كثيرون ضاقوا ذرعاً باعتصامي رابعه والنهضة، واستنكر هجوم عدد من الخبثاء على شخص الدكتور البرادعي رغم موقفه النبيل مع فصيل الإخوان الذين نقر جميعاً بأن قياداتهم لا يهتمون سوى بمصالحهم الشخصية، على حد تعبيره.

وطالب رموز الإعلام بعدم السماح لأعداء ثورة 25 يناير وبينهم أشخاص كانوا خلف القضبان أن يتصدروا المشهد، لأنهم يبثون سموم لا تختلف كثيراً عما يبثها الإخوان في أجواء مصر ويهاجمون رموز الثورة و لا يهمهم إراقة الدماء المصرية في سبيل تحقيق اهدافهم .

وشدد الوكيل على أن مصر في حاجة إلى كل مصري يسعى لمصلحة الوطن ويناضل من أجل رفعته، حيث قال ''ورغم خلافنا الشديد مع من يدعم اعتصامات رابعه والنهضة، إلا إننا نؤكد أن بينهم كثيرين ممن تحتاجهم مصر فقط هم في حاجة لمراجعة افكارهم التي بنيت على معلومات خاطئة''.

ومن ناحية أخرى، ناشد تحالف ثوار مصر شباب رابعة والنهضة بترك الاعتصامات وتحقيق أهداف ثورة يناير التي أضاعها الإخوان، بعد أن وقفوا ضد الثورة بمجرد الإطاحة بالرئيس السابق مبارك، مؤكدين أن شباب الإخوان الذين انضموا إلى ثورة يناير وكل من يتعاطف معهم و المخدوعين في قيادات الإخوان ومن شايعهم من جماعات تاريخها ملوث بالدماء وكل مصري ضللته الشعارات الدينية، هم أفضل من حماية جماعه كاذبة تساوم بهم وتلهث خلف سلطة لن تحصل عليها مرة ثانية بعد أن أضاعتها بغباء وغرور وفساد، حسبما قال.

وطالب التحالف بإحكام العقل فيما تبثه قيادات الاخوان وتابعيهم من معلومات وأخبار كاذبة، وأهمها الأخبار التي تروجها حول الانشقاقات في صفوف الجيش، والتي لا يمكن أن يقبلها مواطن مصري يخاف على بلده، لأن أي انشقاق في صفوف الجيش يعني بدء الحرب الأهلية التي لا يمكن أن يكون فيها مصلحة او خير لمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان