إعلان

التيار الشعبي ينفي خبر الوكالة الرسمية: نرفض استمرار الاعتصامات المسلحة

12:22 ص الجمعة 02 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

نفى التيار الشعبي المصري، نفيًا قاطعًا ما نشر على عدد من المواقع الالكترونية حول تصريح منسوب لحمدين صباحي، مؤسس التيار ومنقولًا عن وكالة ''أ.ش.أ''، حول الموقف من اعتصامي رابعة والنهضة.

وجدد التيار الشعبي في بيان رسمي له مساء أمس الخميس، إعلان موقفه الذي سبق له إعلانه على مدار الأيام السابقة، بخصوص رفض استمرار أي اعتصامات مسلحة، وأنه يدعو مؤسسات الدولة للتعامل الحاسم مع مثل هذه الاعتصامات، في إطار الدستور والقانون، وبأعلى درجة من ضبط النفس والتزام الطرق السلمية في التعامل مع المعتصمين، منعًا لإراقة الدماء.

وأهاب البيان بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة فيما تنقله من مواقف وأخبار وتصريحات عن التيار وقياداته، خاصة في ظل العلم بأن نص التصريح الذي نشر أُرسل عبر إيميل مجهول لا يمت للتيار بصلة.

وأكد التيار الشعبي، أن مواقف التيار وقياداته تعلن رسميًا عبر بريده الالكترونى الرسمى ، او صفحته الرسمية على الفيس بوك ، او على لسان متحدثه الرسمى ومتحدثيه الاعلاميين فقط.

كما أعلن التيار الشعبي إدانته لما تعرض له وفد حقوقي اليوم من قبل أعضاء الإخوان أثناء زيارتهم للاعتصام برابعة للتأكد من سلميته وعدم وجود أسلحة وهو ما يزيد من شكوكنا حول مدي سلمية هذا الاعتصام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان