إعلان

عزازي: البرادعي ترك جبهة الإنقاذ.. ومؤتمرات دولية لفضح انتهاكات الإخوان

05:12 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال عزازي علي عزازي، القيادي بالتيار الشعبي وجبهة الإنقاذ الوطني، إن الجبهة قررت في اجتماعها، اليوم تشكيل وفدًا مصريًا شعبيًا للسفر إلى الدول العربية والأجنبية، لعقد مؤتمرات صحفية دولية، لعرض ما يحدث في مصر بشكل صحيح، بدلاً مما يتم تناقله من خلال الإعلام الغربي بشكل خاطئ.

وأضاف عزازي، في تصريحات صحفية له، على هامش اجتماع الجبهة المنعقد في حزب المصريين الأحرار، أن هذا الوفد سيعرض خلال هذه المؤتمرات فيديوهات مصورة تعرض انتهاكات الإخوان، وأعمال التخريب التي يقومون بها، والتي تؤكد حملهم لأسلحة خلال التظاهرات والاعتصامات التي أكدوا مرارًا وتكرارًا على سلميتها.

وعن دور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للشؤون الدولية المستقيل، داخل الجبهة، قال عزازي، "البرادعي قد ترك الجبهة منذ توليه منصب تنفيذي داخل الدولة، حيث أن تواجده داخل الجبهة كان بصفته رئيس حزب الدستور، ولكن بمجرد توليه منصب تنفيذي قد ترك الجبهة"، مؤكدًا أن الجبهة أعلنت عن رفضها لموقف البرادعي المعلن تجاه فض اعتصامي إشارة رابعة العدوية وميدان النهضة.

وأكد عزازي، أن الحل الأمني ليس الحل الأمثل للأزمة الراهنة، مطالبًا بضرورة التوازن بين الحل الأمني والسياسي لإنهاء الأزمة الراهنة سريعًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان