إعلان

تحالف يُطالب تيار ''الإرهاب'' بإعلاء مصلحة الوطن.. وفتح تحقيق في مقتل جنود رفح

03:13 م الإثنين 19 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أصدر تحالف الأحزاب والقوي الوطنية وجبهة الإصلاح الصوفي، بيانًا قدم فيه العزية للشعب المصري ولأسر الجنود الذين لقوا حتفهم على إثر قيام مسلحين باستهدافهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وطالب التحالف في بيانه الذي وصل مصراوي نسخة منه، من أسماهم بتيار ''الإرهاب'' إعلاء المصلحة العامة للوطن وأن قتل الأبرياء وجنود الوطن له عقابه في الدنيا والآخرة، مشيرًا إلى أن العنف لن يحل الأمور بل يزيدها تعقيدا و إفتئاتا علي حرية المواطنين.

وقال البيان إن ''هذه العمليات الإجرامية هي نتاج طبيعي للفكر التكفيري المنحرف، وفتاوي تكفير عموم أفراد الجيش والشرطة وهذا يحتم علي هؤلاء المجرمين الرجوع إلى إنسانيتهم ووطنهم ودينهم السمح''.

وكان مسحلون قد قتلوا 25 مجندًا، أثناء توجههم لقضاء أجازتهم الشهرية، بعد رصد خروجهم من معسكر الأحراش برفح.

وطالب المهندس محمد عبد الخالق الشـبراوي، شيخ مشايخ الطريقة الشبراوية؛ بتشكيل لجنة تقصي حقائق بقرار جمهوري بالتشاور مع القوي السياسية تتكون من شخصيات مستقلة، للتحقيق الفوري في هذه الحادثة ونشر النتائج علي الشعب المصري، والسماح لمنظمات حقوق الإنسان المصرية والدولية بزيارة سيناء.

ودعا المستشار أحمد جبيلي رئيس حزب الشعب الديمقراطي، جميع العقلاء من جميع الاتجاهات إلى الوقوف معنا في إحياء النفوس وإحياء المجتمع وإحياء الدولة بالجلوس معا من أجل الوصول إلى حل سلمي للأزمة ينسى فيه الجميع مصلحته الشخصية والحزبية ويعظم مصلحة الدين والوطن والشعب.

واختتم بيان تحالف الأحزاب والقوي الوطنية وجبهة الإصلاح الصوفي بالقول ''نوصي جميع أبناء التيار الإسلامي بأن يُثْبِتُوا للمجتمع أنهم جزء منه يحملون همه ويقدمون مصلحته ويريدون رفعته ويحافظون على وحدته وأن يحذروا من الخطاب التكفيري العنيف الذي استعمله البعض ضد باقي شعب مصر الذي لم ينتمي إلى هذا التيار''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان