إعلان

لواء شرطة سابق: جماعة الإخوان أرادت استعادة سيناريو 28 يناير

01:46 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال اللواء محمد نور الدين مساعد أول وزير الداخلية، إن جماعة الإخوان المسلمين، ارادت أن تستعيد ذكريات 28 يناير من خلال أحداث دموية داخل البلاد، وهدم مؤسسات الدولة وإسقاط هيبة الشرطة المصرية مرة أخرى.

وأكد نور خلال حواره في اليوم المفتوح على فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، أن مظاهرات واعتصامات الإخوان تحتوي على صواريخ "ار بي جي" تابعة لقوات نظامية كـ"كتائب القسام وحزب الله"، وما يفعله الإخوان من حرق الأقسام والتمثيل بالجثث ما هو إلا ترويع لضباط الداخلية - على حد قوله.

وتابع أن الإخوان يستخدمون الفتنه الطائفية وحرقهم للكنائس والاعتداء على منازل الأقباط لحرق مصر، وإنهم يتسمون بما يسمى "الغباء السياسي" في كل أفعالهم، واستقوائهم بالخارج غير مبرر، وانحياز الغرب لجماعة إرهابية لم يشاهدوا حرقهم للكنائس وترويعهم للأقباط وذلك لحماية مصالحهم - بحسب قوله.

وأشار نور إلى أن حالة الاختلال الأمني التي تشهدها البلاد سوف تزول خلال ثلاثة أيام فقط، وسيتم التعامل بحسم مع كل من يخالف القانون، وأن جهاز الأمن الوطني يقوم بجمع جميع المعلومات التي تدين جماعة الإخوان المسلمين، وسيتم القبض على جميع قيادات الإخوان في أقرب وقت لتحريضهم المباشر على العنف والقتل ونشر الفتنه الطائفية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان