إعلان

الوليد بن طلال يقيل طارق السويدان من قناة ''الرسالة'' لانتمائه للإخوان

08:45 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجي:

قال الملياردير السعودي، الوليد بن طلال، رئيس مجموعة قنوات روتانا، تعليقًا على إقالة الداعية الكويتي، طارق السويدان، من منصبه مديرا عاما لقناة الرسالة الفضائية: ''لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا''.

ونشر بن طلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، السبت، صورة من قرار إقالة السويدان من منصبه والتي جاء فيها: ''سعادة الدكتور طارق السويدان، لقد ساءني ما اطلعت عليه من آراء نشرتموها أخيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن توجهات لكم، تخالف توجهاتنا التي بنينا عليها قناة الرسالة الفضائية، حيث أردناها منبرًا للوسطية غير منتمية لأي حزب ولا متبنية لأفكار أية جماعة وحيث أن ما صدر عنكم لا يتفق مع منهجنا ومغاير أيضًا للسياسة التي رسمتها اللجنة الاستشارية العليا للقناة المشكلة من خيرة علماء المملكة العربية السعودية''.

وأضاف الملياردير السعودي مخاطبًا السويدان، خلال قرار الإقالة: ''لم تكتفوا بما سبق فقد أعلنتم خلال محاضرة لكم في اليمن بأنكم من قيادات الإخوان المسلمين''.

وأنهى الوليد بن طلال خطاب الإقالة، بأن أبلغ السويدان أنه اعتبارًا من اليوم السبت، يتم انهاء خدماته كمدير لقناة الرسالة، وعليه تسليم إدارة القناة فورًا إلى تركي الشبانة رئيس القطاع التليفزيوني بمجموعة روتانا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان