إعلان

''إتحاد عمال مصر'' يطالب بضرورة العزل السياسى لجماعة الإخوان

04:33 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح:

قال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إنَّه نظرًا لاستنفاذ كل الأساليب السلمية التي لجأت لها مؤسسات الدولة وخاصة القوات المسلحة والشرطة، ونظرًا لمحاولات الجماعة لاستدعاء قوى أجنبية للتدخل في الشأن المصري فإنه يؤكد على تجديد التفويض والتأييد المطلق للفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الإرهاب والقضاء على الإرهابيين .

إلى جانب حل جماعة الإخوان ''الإرهابية'' وحزبها ومصادرة أموالها ومؤسساتها ـ التجارية وغيرهاـ ومقراتها، وإعلانها منظمة إرهابية، ومحاكمة كافة قادتها وكوادرها أمام محاكم عسكرية، حظر جميع الأحزاب الدينية وحظر الخلط بين المقدس الديني وبين السياسة.

وأكد البيان الصادر عن الإتحاد اليوم رفضه أي مصالحة مع الإرهابيين القتلة المخربين. ونطالب بضرورة العزل السياسي للإخوان وكافة المنظمات التي تشارك علنا أو سرا في العمليات الإرهابية، مطالبا بحظر دخول أي من عناصر منظمة حماس الاخوانية الإرهابية إلى مصر . واعتقال أي متسلل من أي تنظيم إخواني إلى البلاد ومحاكمته.

وناشد الاتحاد الجهات المعنية قطع العلاقات مع البلدان التي نؤيد الإرهاب والإرهابيين في مصر. وفي المقدمة تركيا وقطر، رفض المعونة الأمريكية، وإقامة تحالفات جديدة مع البلدان المؤيدة لمصر والتي أكدتاريخ علاقاتنا معهمالتعامل على أساس الندية والمصالح المشتركة, وفي مقدمتها روسيا والصين والهند والبرازيل.

كما ناشد بضرورة تقوية العمل العربي المشترك مع الأشقاء, والتعاون في مواجهة الإرهاب, وفي التنميةالاقتصادية, وفي كافة مجالات التعاون. عاشت مصر حرة مستقلة مزدهرة قوية... عاشت وحدة الشعب والجيش.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان