إعلان

شفيق: مدرعة واحدة تستطيع القضاء على متظاهري الإخوان ولكن الجيش لا يريد

10:40 م الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجي:

قال المرشح الرئاسي السابق، الفريق أحمد شفيق، أن المناورات الأمريكية المصرية، تهم أمريكا أكثر من مصر، مؤكدًا أن أمريكا سوف تندم لموافقها ضد مصر، وأن تصريحات الرئيس الأميركي باراك أوباما، التي هاجم فيها الإدارة المصرية، جاءت بناء على موقف الإدارة المصرية الرافض لمشروع الشرق الأوسط الجديد.

وأضاف شفيق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ''القاهرة 360'' على فضائية القاهرة والناس، اليوم الجمعة، أن العالم الغربي لا يعترف إلا بالدول القوية، قائلًا: ''يد الدولة باطشة ولكنها لا تريد ذلك، الشرطة والجيش حتى الآن لا تريد ان تندفع ضد الإخوان، فمدرعة واحدة قادرة على القضاء على متظاهري الإخوان''.

وأشاد شفيق بموقف الدول العربية المساند لمصر، قائلًأ: ''الدول العربية اثبت اليوم وحدة الصف العربي، لدعمهم الشعب المصري''.

وشدد شفيق على أنه يمتلك أدلة، على قيام شركات العلاقات العامة الدولية، بتصوير فيلم قصير ليذاع بالخارج يتضمن احتجاز أجانب بفندق لترويع السائحين، مشيرًا إلى أنه يطلب من السياحة الأجنبية، ألا تأتي إلى مصر إلا بعد القضاء على ما وصفه بالإرهاب.

وطالب رئيس الوزراء المصري الأسبق، بإجراء انتخابات برلمانية عقب انتخابات الرئاسة، حتى تكون الحكومة مستقرة، مرجعًا سبب ما يحدث الآن من فوضى إلى حكم جماعة الإخوان المسلمين لمصر، السنة الماضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان