إعلان

حزب الجبهة الديمقراطية يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية

09:47 م الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أدان ماجد سامي، الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية، ما تشهده البلاد في هذه الظروف، خاصة ما يحدث، اليوم الجمعة، وما وصفه بمحاولات فاشلة من تنظيم الإخوان الإرهابي، في السيطرة على الوضع.

وأكد سامي، في تصريح له، اليوم الجمعة، أن الأمانة العامة للحزب تؤكد وقوفها صفا واحدا مع جيش وشرطة مصر العظماء في حربهم الشرسة ضد هذا التنظيم الإرهابي، ومن يتبعهم من جماعات في محاولة يائسة لترويع المصريين الآمنين والتي نرى بوادر فشلها وتصدي الجميع لها.

وطالبت الأمانة العامة للحزب، فورا بإدراج تنظيم الإخوان كمنظمة إرهابية، يقع كل من ينتمي إليها تحت طائلة القانون.

من جانبه، قال عمرو علي، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، رفع علم القاعدة هو الحادث الأهم، في تظاهرات أنصار محمد مرسي، اليوم الجمعة، مضيفًا ''وهو دليل أن الدولة المصرية تحارب الإرهاب الدولي، وليست جماعة معارضة''.

وأضاف علي، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن القبض على عناصر أجنبية تابعة لأفغانستان وفلسطين، يعني أن المعركة هي معركة بقاء دولة، وأننا نقدم خدمة للعالم بالقضاء على الإرهاب والإرهابيين، وذلك بعد أن استطاع مرسي توفير موقع آمن لهم خلال فترة حكمه لمصر بإستجلابهم والإعفاء عن قياداتهم، وغل يد الجيش عن التعامل معهم طوال عام حكم مرسي.

وأكد علي، أن اليوم كانت محاولة أخرى لحرق القاهرة، ولكنها فشلت، وهذا يجعلنا نؤكد على أن حريق القاهرة الأول كما قالت بعض الوثائق كان بتنظيم جماعة الإخوان وهو من أساليبهم المعروفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان