إعلان

قوات من الصاعقة والمظلات وطائرات أباشتي للسيطرة على الوضع الأمني بالقاهرة والمحافظات

10:36 ص الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد مصدر عسكري مسئول، أن القوات المسلحة ستنتشر بكثافة عالية على مستوى جميع المحافظات، لمنع أي مخططات للإخوان وأنصار الرئيس السابق للقيام بعمليات تخريبية اليوم، وبالتزامن مع المظاهرات المقرر خروجها من قبل انصار المعزول.

وقال المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - في تصريحات لمصراوي صباح الجمعة- إن عناصر الصاعقة والمظلات ستتولى مهمة المناطق الملتهبة بجميع المدن؛ مثل ميدان التحرير بالقاهرة والقائد ابراهيم بالإسكندرية وغيرها.

وأوضح أن ضباط وجنود المنطقة المركزية العسكرية، بدأوا في الانتشار فجر اليوم عند جميع مداخل ومخارج القاهرة الكبرى، وكذلك الانتشار في الشوارع لفرض عمليات التأمين، اما المنطقة الشمالية العسكرية وبالتعاون مع القوات البحرية فستتولى تأمين محافظة الاسكندرية وعدد من محافظات الدلتا، كما تتولى قوات المنطقة الجنوبية العسكرية تأمين مدن وطرق الصعيد، وتقوم المنطقة الغربية العسكرية بالسيطرة الامنية على مدن السلوم ومطروح والمناطق القريبة من الحدود مع ليبيا.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيشين الثاني والثالث الميداني، أعلنت حالة الاستنفار القصوى لتأمين جميع مناطق سيناء والمناطق الحدودية مع غزة، وكذلك تأمين جميع مناطق مدن القناة، علاوة على الاشتراك في تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بالتعاون مع القوات الجوية والبحرية.

ولفت إلى أن القوات المسلحة ستدفع بطائرات الاباتشي والهيلوكوبتر، لمراقبة الأوضاع على مستوى المحافظات الأخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان