إعلان

التجمع: سياسة الإخوان إما أن يعودوا للحكم أو يحرقوا مؤسسات الدولة

11:48 ص الخميس 15 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة الحلواني:

دعا سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع، الشعب المصري للتوحد في مواجهة ما أسمه "التخريب الإخواني الإجرامي، ومنع سياسة الجماعة التي يحاولون فرضها علينا".

جاء ذلك فيا بيان للحزب يوم الخميس، قال فيه: "يا شعب مصر العظيم لم يتبقى سوى خطوة واحدة لاستكمال انتصارك الذي أبهر العالم، فانهض وتوحد وواجه التخريب الإخواني الإجرامي، انهض وأمنع سياسة الإخوان التي يحاولون فرضها علينا والتي لا يمكن قبولها".

وأضاف البيان أن "السياسة هي أن يعود حكمهم الفاشل ويهزموا إرادة 30 مليون مواطن مصري خرجوا في أكبر مظاهرة شاهدها العالم كله تهتف "يسقط حكم المرشد"، وإما ان يحرقوا مؤسساتكم ومدارسكم وإداراتكم وكنائسكم, فانهض يا شعب مصر, أرفض عودة حكم المرشد".

وقال رئيس حزب التجمع: "يتبقى للشعب خطوة واحدة لتتويج بالانتصار العظيم, لينهض بمصر قويًا ديمقراطيًا, ويصوغ الدستور الذي يحمي كل حقوق أبناء مصر, فتنهض مصر وتستعيد قدراتها على بناء وطنًا ديمقراطيًا, يمنح لمواطنيه المساواة والحرية والخبز والعدل الاجتماعي".

وناشد عبدالعال بتشكيل لجانًا شعبية لحماية المنشآت والكنائس من الاعتداء عليها.

وكانت أحداث عنف قد اندلعت في عدد من محافظات مصر، وطالت بعض الكنائس والأديرة والمؤسسات الحكومية، بعد قيام قوات الشرطة بفض اعتصامي أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في رابعة العدوية وميدان النهضة، أمس الأربعاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان