إعلان

اليوم..وزير الداخلية يكشف تفاصيل فض اعتصامي ''رابعة والنهضة''

07:19 م الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

يعقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مؤتمرا صحفيًا، مساء الأربعاء، بمقر وزارة الداخلية، للكشف عن تفاصيل عمليات فض اعتصام ميداني ''رابعة العدوية'' و''النهضة''.

وكانت وزارة الداخلية، قامت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بالبدأ في فض اعتصامي ''رابعة العدوية'' و''النهضة''، وسيطرت على منطقة النهضة، وتتعامل قوات الأمن الأن مع المعتصمين برابعة العدوية.

وناشدت الداخلية، في بيان الأربعاء، المعتصمين بميداني رابعة العدوية والنهضة، االاحتكام إلى العقل وتغليب مصلحة الوطن وإنهاء إعتصامهم فوراً، مؤكدة أنها حريصة كل الحرص على سلامة كافة المعتصمين وعدم إراقة نقطة دم واحدة.

وأضافت الداخلية أنها تتعهد بعدم ملاحقة المعتصمين باستثناء الصادر بحقهم قرارات من النيابة العامة بالضبط والإحضار، وطالبتهم بإخلاء الأطفال والنساء وكبار السن من داخل الإعتصام وعدم إتخاذهم كدروع بشرية.

وحذرت الوزارة من القيام بأعمال عنف أو إستخدام السلاح ضد القوات والذى سيقابل بمنتهى القوة والحزم وفقاً لقواعد الدفاع الشرعي، منوهة إلى أن هناك مراقبة ومصورة بشكل كامل ، وسيتم رصد المخالفين وأى مخالفات ترتكب ضد القانون .

وكررت الداخلية مناشدتها للمتواجدين داخل الاعتصام بخروجهم الآمن في رابعة العدوية من منفذ طريق النصر المؤدى إلى شارع الإستاد البحري، في النهضة من منفذ شارع الجامعة بإتجاه ميدان الجيزة، وسكان المنطقة بإغلاق جميع الشرفات والنوافذ والإلتزام بالتواجد داخل المنازل أثناء فض الإعتصام، حرصاً على سلامتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان