إعلان

أنصار مرسي يطلقون الرصاص الحي بمصطفى محمود والأمن يرد بالغاز المسيل للدموع

11:37 ص الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة الحلواني وعمر الناغي:

احتشد المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، بميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية، وقاموا بقطع الطريق وشل الحركة المرورية بالكامل في كل من شارع البطل أحمد عبد العزيز وشارع جامعة الدول العربية امام ساحة مسجد مصطفى محمود.

فيما سمع دوي للأعيرة النارية، صباح اليوم الأربعاء، تزامنًا مع إشعال المتظاهرين لعدد من الإطارات لاجبار السيارات على التوقف وعدم تخطي التظاهرة.

فيما قام عدد آخر من انصار مرسي بخلع حجارة الأرصفة لرشق السيارات التي تمتنع عن التوقف، وقاموا برفع عدة صور للرئيس السابق كتب عليها نعم للشرعية، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

فيما توجهت مصفحتين تابعتين للأمن المركزي، وثلاث سيارات نقل جنود، عقب بدأ الإشتباكات بين انصار مرسي والمارة بمنطقة المهندسين، وأطلق الأمن العديد من قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، وفي المقابل واجههم انصار مرسي برشق الحجارة وطلقات من الرصاص الحي، ولم ترد إصابات حتى الآن.

فيما شكل عدد من الأهالي لجانًا شعبية لمنع إقتحام المسجد، وقال أحد أنصار مرسي أنهم يستعدون الآن، للتوجه في مسيرة إلى ميدان رابعة العدوية، احتجاجا على فض اعتصامي رابعة والنهضة بالقوة المفرطة -على حد وصفه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان