إعلان

''القومي للمرأة'' يدين الاعتداءات المتكررة على الأسر المسيحية

06:52 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- ''أ.ش.أ'':

أدان المجلس القومي للمرأة، الأحداث التي وصفها بالمؤسفة التي تشهدها البلاد حاليًا، والتي أدت إلى ''تهجير وتشريد عدد من الأسر المسيحية وإقامتها في ساحات، وذلك لتصاعد حدة الاعتداءات على المواطنين والمقدسات المسيحية، وحرق ممتلكاتهم وترويع عائلاتهم التي تضم أطفال وسيدات، علاوة على تهجيرهم من منازلهم بعدد من المحافظات''.

وأكد المجلس، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أن ''تلك التصرفات المجرمة وإثارة الفتن تعد جزءًا من مخطط الإرهاب لتجزئة مصر، كما أن تلك السلوكيات تمثل خروجًا سافرًا على جوهر الدين الإسلامي الحنيف الذى يحث على المحبة والتسامح والتآخي، وتمثل خرقًا لكافة المواثيق والأعراف الدولية ومبادئ حقوق الإنسان''، لافتًا إلى ضرورة توخي الحذر لما يحاك من مؤامرات تستهدف بث الفتنة وروح الفرقة بين أبناء الوطن الواحد''، بحسب البيان.

وطالب البيان، الشعب المصري بالتصدي لمحاولات النيل من مصر باللعب على وتر إثارة الفتنة الطائفية، مؤكدًا على أن أبناء مصر نسيج وطني واحد.

وأهاب المجلس في بيانه، بالأجهزة الأمنية المصرية، سرعة ضبط من وصفهم بالمجرمين الذين يعبثون بأمن الوطن واستعادة الأمن؛ حفاظًا على الأرواح، واستقرار البلاد، وبما يمنع تجدد تلك الأحداث في مناطق أخرى .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان