إعلان

قيادي بالإنقاذ: اعتراض حزب النور على لجنة الـ50 يشكك في موقفه من 30 يونيو

02:53 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

قال مجدي حمدان، عضو المكتب التنفيذي بجبهة الإنقاذ الوطني، إن البيانات التي خرجت من الجماعات الإرهابية بسيناء وتهديدهم للإدارة المصرية والجيش المصري عبارة عن هراء وهم يعلمون جيدًا أن الجيش المصري في طريقة للقضاء تمامًا على تلك البقعة الإرهابية لذا فهو لا يزيد عن كونة سكرات الموت لتنظيم القاعدة على الأراضي المصرية.

وأكد حمدان، في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن السكوت حتى الآن عن فض الاعتصامات الدموية، والتي يحركها قيادات الجماعة على 3 محاور فهم يحاولون تحويل صعيد مصر إلى حرائق عن طريق بث الفتنة بين المسلمين والمسيحيين وحرق الكنائس، ثم المحور الثاني على الأراضي المصرية في سيناء عن طريق أنصارهم من جماعات التوحيد والجهاد والتعدي على الجيش المصري.

وأضاف حمدان، أما محور الشر الثالث يتمثل في اعتصامى رابعة والنهضة وتغييب العديد من البسطاء بدعوى أنه جهاد إسلامي وهو لا يزيد عن كونة خلع رئيس وجماعة ثبت فشلهم على مدار العام.

واستنكر حمدان، موقف حزب النور الرافض لتكوين لجنة الخمسين واعتراضه رغم أنه أعلن عدم مشاركته وهو ما يشكك في موقفه اتجاه 30 يونيو، قائلاً: ''أرى أن يفكك قيادات حزب النور قواعدهم الحزبية ويعودوا إلى الدعوة لأنها الوحيدة التي تكسبهم المصداقية''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان