إعلان

أنصار مرسي يتظاهرون أمام التعليم العالي ويرددون هتافات داخل وزارة الزراعة

12:49 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي وأحمد علي:

أنهى المئات من أعضاء حركة ''أطباء ضد الإنقلاب'' وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، ظهر اليوم الاثنين، وقفتهم الاحتجاجية أمام وزارة الصحة، بشارع الفلكي، كما أعلن عدد من قادة التظاهرة أنهم سيتحركون في مسيرة إلي ميدان رابعة العدوية، وكانت مطالبهم، التي أعلنوها تمثلت في إعادة كادر الأطباء ورفض وزيرة الصحة، واصفين إياها بوزيرة الانقلاب.

وعلى صعيد متصل تجمع العشرات من أنصار مرسي والعشرات من الطلاب المحتجين أمام وزارة التعليم العالي في شارع قصر العيني ، وأغلقوا الطريق أمام السيارات، وذلك لإعلان رفضهم لشرعية وزير التعليم العالي، واصفين إياه بوزير الحكومة الانقلابية، كما أعلنوا مطالب تمثلت في بفصل مرحلتي التنسيق وتحديد موعد التنسيق وظهور نتيجته.

من جانبهم شدد أمن الوزارة اجراءاته على الأبواب الرئيسية منعا لحودث اقتحامات، مؤكدين عدم تواجد الدكتور حسام عيسى بالوزارة، لتواجده بمجلس الوزراء لحضور اجتماعات المحافظين الجدد.

فيما تجمع العشرات أيضا من المتظاهرين أنصار مرسي أمام وزارة الزراعة بالدقي واستطاعوا من دخول الوزارة والتظاهر بداخلها، ورددوا هتافات منها ''يسقط يسقط حكم العسكر، ثوار أحرار هنكمل المشوار''، ورفعوا لافتات منددة بما أسموه الانقلاب العسكري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان